اخر الأخبار

اعلان

الاثنين، 24 يونيو 2019

تحميل لعبة Hellboy على محاكى Ppsspp للاندرويد

تحميل لعبة Hellboy على محاكى Ppsspp للاندرويد
Hellboy يوفر لعبة The Science Of Evil Android PPSSPP للعب مغامرات جديدة تتميز بالانصهار الواضح للأجواء والأجواء والفكاهة في الكتاب الهزليوالسينمائي.
السيطرة على اللاعبين  في Hellboy The Science Of Evil Android PPSSPP من منظور شخص ثالث لأنها تتقدم من خلال سلسلة من المستويات مقسمة إلى ستة فصول ، تتكون المستويات من مراحل ومسارات منفصلة تشغلها مجموعات متعددة من الأعداء التي تختلف بين الفصول ، في معظم الحالات ، يجب هزيمة جميع الأعداء في منطقة ما للانتقال إلى المرحلة التالية من الفصل ، مع وجود حواجز شبكية من عرقلة مسارات الدخان بينما لا يزال الأعداء موجودين. لمحاربة المعارضين ، يستخدم هيلبوي حجره "اليد اليمنى للهلاك" لمعظم حالات القتال اليدوي ، مع هجمات ثقيلة وسريعة يمكن خلطها معًا في مجموعات متنوعة. في نهاية المطاف يمكن أن يصاب الأوجاع بالذهول ، كما هو محدد بفلاش رمادي. كما يقوم هيل بوي أيضا بتنفيذ هجمات أخرى ، مثل القصاصات وأزرار الرأس ، جنبا إلى جنب مع الانتهاء من السينمائية عندما يقترب منافسه من الموت. هذه التحركات النهائية ضرورية في معارك رئيسه. كما يهزم هيلبوي أعدائه ، يتلقى الطاقة التي يتم تخزينها في عداد الصحة له ، يتم استخدام هذه الطاقة لتنفيذ بعض تحركات الكلاّبات وتفعيل "Hellmode" ، حيث تصبح يد Hellboy اليمنى من العذاب مغمورة في النيران مما يتسبب في مزيد من الضرر في القتال .

سلاح آخر يمكن استخدامه هو مسدس هيل بوي الضخم المعروف باسم السامري ، يطلق السلاح طلقات واحدة مع ما يصل إلى تسعة أنواع مختلفة من الذخيرة (أنواع معينة غير متوفرة على مستويات معينة). في حين أن معظم الأنواع هي لإتلاف الخصم مثل "الثقيلة" ، "Grenade" و "Splinter" ذخيرة ، يمكن استخدام الآخرين خلال الألغاز اللعبة مثل "Ignite" إلى منارات الضوء أو "إطلاق" لتدمير الكروم لعن. يمكن الحصول على أنواع إضافية من الذخيرة مثل "الشحن" فقط من خلال هزيمة بعض الأعداء من خلال خطوة نهائية.

Hellboy يمكن التقاط الأشياء المختلفة على كل مستوى لاستخدامها كقذيفة أو سلاح مثل البراميل والمطارق والأنابيب والصخور وحتى أجزاء من الأعداء أو أسلحتهم الخاصة. يتم استخدام بعض العناصر في المهام للتقدم من خلال مستويات مثل حرائق الإضاءة أو الفوانيس. وتشمل عناصر الألغاز الأخرى بعض العوائق مثل الأبواب والجدران المتشققة التي تتطلب من Hellboy تحطيمها بيده اليمنى من الموت ومن ثم سحب العتلات المتصلة بالعراقيل. في جميع أنحاء وضع لاعب واحد ، هناك مقتنيات في شكل القطع الأثرية والعرائس. هذه بمثابة تفاصيل صغيرة إضافية للقصة وزيادة قدرة الطاقة القصوى للقدرة Hellmode .

 روابط التحميل
رابط تحميل العبة نسخة lite بحجم صغير جدا
حجم العبة 239 ميجا

رابط تحميل محاكي PPSSPP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk